تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
images 1
يقول احدهم : 
عاج الشقي على رسم يسائله 
و عجت اسأل عن خمارة البلد 
و أقول انا : متى أهدى الميت الى الميت حسنة ؟ و متى عاد الميت من قبره يوما ليعيش بين الاحياء.... للاقزام التي تريد ان تتطاول على الاسود جاءها الجواب بالنزول الى ارض الميدان و ابراز الجزء اليسير مما تكنه صدور تلك الصقور التي تحلق في اجواء وهران و المرسى لكبير لتغطي البوارج البحرية في عمل تكتيكي بديع ..... هي مناورة قل مثيلها في المنطقة و  رسالة واضحة من ابناء يوغرطا و ماسينيسا و الامير عبد القادر و بوعمامة و غيرهم من الابطال الذين لايمكن حصر عددهم فهمben boulaid laghrour Wilaya I كالنجوم في سماء هذا الوطن ......
        الشموخ و العزة و الانفة هي الهواء الذي يتنفسه هذا الشعب المتمرد اب عن جد لا يعرف الركوع و لا الخضوع الا لله و مبادئ العدل و الحق .
انه 8 ماي ذكرى الانتفاضة التي مهدت للطوفان  الكاسح ليسقي كل شبر من هذه الارض بدماء زكية طاهرة طهارة كلمة السر عقب و خالد كلمتان مقرونتان بتكبيرة الله اكبر فجلجلة كالصواعق لتقسم صدور الغزات و تطردهم من هذه الارض مذلولين مكسورين و من ورائهم قوة الحلف الاطلسي الذي تكسر كبريائه و جبروته تحت نصال بنادق  ابناء الكاهنة و لالة نسومر . قلت هذا لاذكر و للذكرى عبرة

تقييم المستخدم: 2 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

images 1

يجد المؤرخ المتخصص في تاريخ بلاد المغرب القديم نفسه مجبرا أمام غياب المعطيات المادية والأدبية المتعلقة بتاريخ خنشلة في العهد النوميدي الا ما ورد ذكره في السابق وشح المعلومات حال دون التطرق لتلك المرحلة بئسهاب.

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
افتتح اليوم الجمعة 04 ماي 2018 السيد والي ولاية خنشلة كمال نويصر رفقة السيد :رئيس المجلس الشعبي الولائي , فعاليات ملتقى الاوراس السادس بعنوان مشكلات الشباب الجزائري المعاصر التشخيص و العلاج  ,الذي تحتضنه دار الثقافة علي سوايعي ايام 4-5 ماي  من تنظيم جمعية العلماء المسلمين الجزائريين شعبة ولاية خنشلة .و ذلك بحضور قامات وطنية و علماء اجلاء على رأسهم :
الشيخ عمار طايبي,الشيخ محمد الهادي الحسني,السيد عبد الرزاق قسوم ,الدكتور في علم الاجتماع زعيمي مراد .
يتم في هذا الملتقى دراسة مشكلات الشباب الجزائري المعاصر التشخيص والعلاج و ذلك تحت شعار " يانشء انت رجاؤنا".
جانب من فعاليات الملتقى على الرابط :  
منقول من صفحة الفايس بوك ولاية خنشلة 

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

IMG 1502629402552

لست من الداعين الى التحرر ، و لست من الداعين الى التزمت و الإنطواء ولست من مشجعي ركوب موجة الموروث الثقافي و الفكري و الحضاري و الدعوة من خلال ذلك الى التمسخ والتشتت و التشرذم والطعن في مقومات الأمة .

مجموعات فرعية

الصفحة 1 من 2

© 2018 هنا خنشلة ... مجلة ثقافية تاريخية كل الحقوق محفوضة

البحث في المجلة